السبت، 05 أكتوبر 2024

08:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمو بيكا يهاجم ريهام سعيد بسبب سيارة وفيديو كليب

حمو بيكا

حمو بيكا

ندى يوسف

A A

كشف مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن حقيقة ملكيته للسيارة الفارهة، التي ظهر بها مؤخرًا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وأثار بعدها جدلًا كبيرًا، كما هاجم الإعلامية وريهام سعيد، بعدما انتقدته.

وقال بيكا في مقطع فيديو بثه عبر حسابه بت «فيسبوك»، إن هذه السيارة ليست ملكه، بل استأجرها حتى يصور بها الفيديو كليب الجديد، الذي يتعاون فيه مع عمر كمال وحسن شاكوش.

وقال حمو بيكا في الفيديو: «العربية اللي مكتوب عليها حمو أنا كنت مأجرها عشان أصور بيها الفيديو كليب، وأنتو بس اتكلمتم وشتمتونا ومعرفتوش احنا شقيانين أد ايه.. انتوا بتنام واحنا مبنامش».

وأضاف: «متحسودهاش عليها أقساط أصل أنا كنت بنحت في البلاط.. أما بقى الأستاذة المحترمة ريهام سعيد اتكلمت عننا وبتسأل عن مصدر العربيات، هو حد سألك أنتي جايبة القصور والفلل منين».

وأردف: «ياريت كل واحد يبص في رزقه وحياته وسيبوا كل واحد في حالة.. أنت لقيت اللي يصرف عليك ويعلمك كافح بقى واشتغل على نفسك.. حسبي الل ونعم الوكيل في كل حد مش حابب لينا الخير».

حقيقة سيارة حمو بيكا الفارهة

في ذات السياق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورة جمعت كلا من المطرب الشعبي عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش، حيث تم التقاط الصورة وكل واحد منهم بجوار سيارته الفخمة.

وأشعلت هذه الصورة مواقع التواصل الاجتماعي، وجمعت تعليقات عديدة بعضها سلبية والأخرى تحمل العديد من المعاني.

وعلق محمد علي أحد رواد السوشيال ميديا على هذا المنشور، قائلاً: «علام ايه حسن شاكوش أبوه قال له ركز في الكورة أو الغناء دول اللي بيكسبوه جامد في مصر وحصل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search