الخميس، 11 يوليو 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضو بالبرلمان العربي: التحركات الحالية داخل المحاكم الدولية خطوات مشروعة

عبد الكريم قريشي خلال إدارة جلسة البرلمان العربي حول الأوضاع في فلسطين

عبد الكريم قريشي خلال إدارة جلسة البرلمان العربي حول الأوضاع في فلسطين

أيمن عبدالمنعم

قال الدكتور عبد الكريم قريشي عضو البرلمان العربي، اليوم الثلاثاء، إن البرلمان العربي يدعم كافة الخطوات التي يمكن أن يثمر عنها حلول للقضية الفلسطينية.

وأضاف «قريشي» خلال تصريحاته لـ «الجمهور»، أن البرلمان العربي يدعم كل الخطوات التي تسعى لحل القضية الفلسطينية ورفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني، سواءً كانت تلك الخطوات، على مستوى المحكمة الدولية أو الجمعية العامة للأمم المتحدة، أو مجلس الأمن الدولي.

وأوضح عضو البرلمان العربي، أن ما يحدث في الوقت الحالي من تحركات داخل المحكمة العدل الدولية أو الجنائية الدولية، هي خطوات مشروعة، في ظل ما يعانيه الشعب الفلسطيني من إبادة يدني لها الجبين.

وأضاف الدكتور عبد الرحيم قريشي، أن هناك دعم كامل لكافة الخطوات التي من شأنها التوصل لحلول لأزمة الشعب الفلسطيني، مضيفًا، أنه في الوقت نفسه لا يجب على المنظمات الدولية أن تتعامل مع الكل على قدم المساواة، فلا يمكن أن يتساوى الاحتلال الإسرائيلي الذي يعد جلادًا للشعب الفلسطيني، مع الفلسطينيين الذين يعانون من احتلال دام لأكثر من 7 عقود ومازال مستمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.