الأحد، 07 يوليو 2024

12:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة الدكتور أشرف سلومة

وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة الدكتور أشرف سلومة

مصعب فرج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من أسئلة الامتحانات الخاصة بمادتي اللغة الأجنبية الأولى والتربية الدينية للشهادة الإعدادية، مدعيين أنها مسربة من الامتحانات الخاصة بالمرحلة الحالية للطلاب.
من جهته، نفى وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة الدكتور أشرف سلومة ما يتم تداوله، مؤكدا أن الأسئلة المتداولة تخص الفصل الدراسي الأول وليس الثاني الذي يؤديه الطلاب اليوم.
وأوضحت مديرية التربية والتعليم في الجيزة، أن «سلومة» تابع في الساعات الأولى من صباح اليوم أعمل تسليم وتوزيع الأسئلة من مقر المطبعة السرية في المديرية، بحضور مديري عموم الإدارات التعليمية، وحراسة أمنية مشددة.

ودعا «سلومة» أولياء الأمور إلى عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة الخاصة بتداول أسئلة الامتحان، مشددا على تطبيق اللوائح المنظمة لأعمال الامتحانات بحرمان بعض الطلاب من دخول امتحان الفترة الأولى (اللغة الإنجليزية)، لتأخرهم عن وصول اللجنة بعد الساعة التاسعة والربع صباحاً، مع السماح لهم بدخول امتحان الفترة الثانية (التربية الدينية).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.