السبت، 05 أكتوبر 2024

06:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صبا الرافعي: اللهجة المغربية عقبتي الوحيدة في فيلم «أسود ملون»

صبا الرافعي

صبا الرافعي

ندى يوسف   -  

A A

كشفت الفنانة اللبنانية صبا الرافعي، عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير فيلمها الجديد «أسود ملون»، الذي عُرض في السينمات بموسم عيد الفطر الماضي.

وقالت «صبا» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنها سعيدة لتجسيدها شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل، ولكن التحدي الأكبر بالنسبة لها كان في إتقان اللهجة المغربية، مؤكدة أنها واجهت صعوبة حتى تجيد التحدث بها، طبقا للدور الذي تقدمه خلال الأحداث.

وأكدت صبا الرافعي، أن كواليس فيلم «أسود ملون» كانت من أفضل الأعمال التي شاركت بها، معربة عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على الفيلم عند عرضه بالسينمات.

أبطال فيلم أسود ملون

ينتمي فيلم «أسود ملون»، إلى نوعية الأفلام التي تدور في إطار رومانسي لايت كوميدي، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، على رأسهم بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، بالإضافة إلى نخبة من نجوم الفن، ومن تأليف، الكاتب والسيناريست أحمد عبد الفتاح عثمان، ومن إخراج حسن البلاسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search