الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وبينا ميعاد 2، صبا الرافعي: شخصية خطافة الرجالة بنقابلها كتير في حياتنا

الفنانة صبا الرافعي

الفنانة صبا الرافعي

ندى يوسف

A A

وبينا ميعاد 2، أعربت الفنانة اللبنانية صبا الرافعي، عن سعادتها العارمة بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، مع الفنانة شيرين رضا، والفنان صبري فواز، والذي يعرض حاليًا عبر شاشة dmc.

وقالت «صبا» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «تجربة المسلسل حلوة جدًا، وده تاني عمل ليا مع المؤلف هاني كمال بعد ما تعاونا سويا في ولاد ناس».

وأوضحت أنها تقدم خلال الأحداث شخصية مثيرة للجدل، تقع في حب الفنان محمد سليمان، زوج الفنانة وفاء صادق، مردفة: «الشخصية دي موجودة كتير حوالينا وبنقابلها كتير».

وأشادت كثيرًا بـ شيرين رضا، وصبري فواز، وجميع أبطال العمل، مشيرة على أن أغلب مشاهدها مع مدحت صالح، وبسمة، محمد سليمان، ووفاء صادق.

مسلسل «وبينا ميعاد»

المسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة من النجوم.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل ويعيش مع أبنائه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.