الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد غياب 5 سنوات، محمد سعد يعود للسينما من جديد

الفنان محمد سعد

الفنان محمد سعد

إسلام حسام

A A

أعلن الفنان محمد سعد عن عودته للسينما بعمل سينمائي جديد، من إخراج وائل إحسان، وذلك بعد خمس سنوات من الغياب عن السينما.

وأكد «سعد» عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه يشرف على كتابة سيناريو الفيلم بنفسه، مكثفاً جلسات التحضير للعمل مع وائل إحسان لاختيار الأبطال وتحديد موعدًا لبدء التصوير، للاستعداد لعرض الفيلم خلال عام 2025.

«محمد سعد»

والعمل هو التعاون الثالث بين محمد سعد ووائل إحسان، فقد تعاون الثنائي سابقاً في فيلم «اللي بالي بالك»، والفيلم الشهير «اللمبي»، والذي من خلاله قدم سعد شخصيته الأشهر على الإطلاق «اللمبي» لأول مرة.

المخرج وائل إحسان

في ذات السياق، أعلن الفنان محمد سعد، في تصريحات صحفية، عن قراره بتأجيل تصوير فيلمه «الوسيط»؛ بسبب انشغاله في التحضير لفيلمه الجديد مع المخرج وائل إحسان، والذي وصفه سعد بأنه سيكون مفاجأة للجمهور.

محمد سعد من فيلم الكنز بدور «بشر بيه»

آخر أعمال محمد سعد 

يذكر أن فيلم «الكنز» هو آخر عمل قدمه الفنان محمد سعد، في السينما قبل 5 سنوات، والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم محمد رمضان، هند صبري، عبد العزيز مخيون، عباس أبو الحسن، نهى عابدين.

أما آخر ظهور لمحمد سعد على الشاشة التليفزيون كان خلال موسم 2023 الرمضاني، بمسلسل «إكسلانس»، بطولة محمد سعد، حسام داغر، ويزو، مصطفى درويش، جيهان خليل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search