الأحد، 07 يوليو 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاكيرا تفتتح مدرستها الجديدة لتعليم الأطفال بكولومبيا

النجمة العالمية شاكيرا

النجمة العالمية شاكيرا

إسلام حسام

افتتحت مؤسسة «ريبوت ديسكالزوس»، التابعة للمغنية العالمية «شاكيرا»، مدرستها التاسعة عشرة، لتضاف إلى مجموعة مدارسها لتعليم الأطفال المعدمين، في كولومبيا، وذلك ضمن برنامج المساعدات التي توفره المؤسسة.

نجمة الغناء العالمية «شاكيرا»

ستوفر المدرسة الجديدة في قرطا جنة بكولومبيا فرص تعلم لـ 900 طالب وطالبة، ضمن برنامج المساعدات التي توفره مؤسسة ريبوت ديسكالزوس.

وسبق، نالت شاكيرا جائزة «كريستال» عن أنشطتها الإنسانية، لإنشائها مؤسسة «ريبوت ديسكالزوس» المعنية بتوفير التعليم الجيد للأطفال المعدمين بكولومبيا، كما وهنئت منظمة اليونيسف حينها سفيرتها للنوايا الحسنة لحصولها علي الجائزة بتغريدة على موقع «إكس» تويتر سابقًا، قائلةً: «تهانينا إلى سفيرة النوايا الحسنة، شاكيرا، بالحصول على جائزة كريستال».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.