السبت، 06 يوليو 2024

06:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رغم الملاحقة القانونية ..تكريم شاكيرا في حفل جوائز جرامي فى اسبانيا

شاكيرا

شاكيرا

محمود الجلفي

أقيم بالأمس فعاليات حفل توزيع جوائز جرامي اللاتينية، والتي أقيمت للمرة الأولى في إسبانيا بعيدًا عن الولايات المتحدة الأمريكية، داخل قصر المؤتمرات والمعارض في أشبيليه، وحرص عدد من النجوم العالميين على حضور الفعالية.

وقدمت إدارة توزيع جوائز جرامي اللاتينية التكريم لعدد كبير من الفنانين فى مقدمتهم  النجمة الكولومبية شاكيرا عن أغنية TQG، وكارول جي عن ألبوم Mañana Sera Bonito وأغنية TQG، والمكسيكية ناتاليا لافوركاد عن أغنية De todos las flores، والأرجنتيني بيزاراب، والمكسيكي إدغار باريرا.

وجاء نجاح النجمة العالمية شاكيرا بعدما تعاونت مع المنتج الأرجنتيني Bizarrap في Vol. 53 وBzrp Music Sessions، وعانت خلال الفترة الأخيرة من إحباط كبير بعد انتهاء علاقتها الزوجية مع لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، ولكن سرعان ما حولت الأمر لنجاح كبير.

فيما تم تكريم الإسباني كيفيدو والأرجنتيني بيزاراب بجائزة أفضل أغنية عصرية لأغنيتهما Bzrp Music Sessions، Vol. 52، والتي تصدرت المرتبة الأولى عالميًا لمدة سبعة أسابيع في منصة سبوتيفاي، وهو انجاز كبير.

شاكيرا متهمة بالتهرب الضريبي

وكانت الجهات القضائية الإسبانية وجهت وفى وقت سابق تهمة التهرب الضريبي للنجمة العالمية شاكيرا، بقيمة 16.2 مليون دولار عن أعوام 2012 و2013 و2014.

وأصدر فريق العلاقات العامة لشاكيرا بيان للرد على هذه الاتهامات، جاء فيه: «كما قيل في مناسبات عديدة، تدافع شاكيرا عن أنها تصرفت دائمًا وفقًا للقانون وتحت إشراف أفضل خبراء الضرائب، وهي تركز الآن على حياتها الفنية في ميامي وهي واثقة من حل مناسب لشؤونها الضريبية». 

وتابع البيان: «لم تتلق شاكيرا إشعارًا رسميًا بعد بشأن التحقيق الأخير، وتتوقع أن يتم ذلك في منزلها في ميامي، وفقًا لفريقها القانوني».