الخميس، 11 يوليو 2024

11:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خطة النواب تناقش مشروع موازنة وزارة التموين اليوم

لجنة الخطة والموازنة

لجنة الخطة والموازنة

محمد الداوي

تواصل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، اجتماعاتها اليوم برئاسة الدكتور فخري الفقي رئيس اللجنة، لمناقشة مشروع الموازنة العامة للدولة عن العام المالي  2024/2025.

موازنة البرامج والأداء لوزارة التموين

وتناقش لجنة الخطة والموازنة خلال اجتماعاتها اليوم، مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن العام المالي 2024/2025، كما يشهد الاجتماع مناقشة مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء للهيئة العامة للسلع التموينية، عن العام المالي 2024/2025.

موازنة البرامج والأداء للهيئة القومية لسلامة الغذاء

ويناقش نواب لجنة الخطة والموازنة مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء للهيئة القومية لسلامة الغذاء عن العام المالي 2024/2025، وأيضاً مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة عن العام المالي 2024/2025.

وكيل تشريعية النواب يطالب بتركيب كاميرات وتسجيل صوتي لرحلات النقل الذكي

أكد النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن تسجيل الرحلة الخاصة بتطبيق «أوبر» سواء بالكاميرات أو من خلال التسجيل الصوتي، وسيلة مهمة لحماية الراكب من ناحية، ولضمان الحد من أية تجاوزات قد تصدر من السائقين من ناحية أخرى.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي، بحضور مسئولي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومسئولي شركة أوبر"، ومسئولي وزارة النقل، لبحث كيفية سلامة مستخدمي شركات النقل الذكي العاملة في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.