الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس «مدينة مصر»: محفظة أراضي الشركة غير سكنية تصل مليون و 600 ألف متر

عبد الله سلام رئيس شركة مدينة مصر

عبد الله سلام رئيس شركة مدينة مصر

منار عبد العظيم

A A

قال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي لشركة «مدينة مصر»، إن الشركة تسعي دائمًا لوضع استراتيجية ورؤية مستدامة متميزة في القطاع العقاري.

اطلاق عنصر جديد غير سكني

وأوضح «سلام» خلال مؤتمر صحفي، أن الشركة تواكب دائما التغيير في رؤيتها من خلال اطلاق عنصر جديد غير سكني، وذلك يعتبر باكورة الشركة.  


وأوضح أن الطلب على الوحدات التجارية في المشروعات غير سكنية، أصبح كبير جدا في السوق، وتحديدا في العلامات التجارية المعروفة، نظرا للعوائد الكبيرة، التي تعود على مستثمري هذه الوحدات. 

وتابع: «سبب تأخير تنفيذ مشروعات غير سكنية هو الرغبة في تحقيق بصمة مميزة في السوق العقاري، وتحديدا في القطاع التجاري، بجانب تقديم منتج عقاري متميز منفرد».

وأشار إلى أن محفظة أراضي الشركة الحالية تصل إلى مليون و 600 ألف متر مربع غير سكني، مشيراً إلى الحفاظ على الأصول العقارية خلال السنوات السابقة.

التمويل من التحديات التي واجهت الشركة

وأضاف المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي لشركة مدينة مصر، أن التحديات التي تواجة التمويل هي  المشروعات الغير سكنية، موضحا أن  أن أراضي الشركة بها أكثر من مليون متر مربع للأراضي غير سكني وبالتالي كان هناك توظيف لهذه المساحات من الأراضي لتنفيذ المشروعات الغير سكنية.

وأضاف "سلام"، أن الشركة تسعي دائما لتغيير رؤيتها واستراتيجيتها وفقا للتغيرات التي تحث في السوق العقاري في مصر.

وأكد خلال مؤتمر صحفي، أن الشركة تواكب التغيير في استراتيجيتها من اطلاق عنصر جديد غير سكني من خلال منتج جديد "تاجد"، ولذي يعتبر أولى باكورة الشركة في المشروعات الغير سكنية.

وتابع:  الطلب على الوحدات التجارية أصبح كبير جدا في السوق وتحديدا في العلامات التجارية المعروفة نظرا للعوائد الكبيرة التي تعود على مستثمري هذه الوحدات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search