السبت، 05 أكتوبر 2024

08:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لحظة العثور على جثمان الرئيس الإيراني «رئيسي» (فيديو)

فرق البحث تنتشل جثمان الرئيس الإيراني

فرق البحث تنتشل جثمان الرئيس الإيراني

مارسيل أيمن

A A

لقي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية، حسين عبد اللهيان، مصرعهما في حادث تحطم المروحية، وذلك حسبما نقل مسئول إيراني، لوكالة «روتيرز» للأنباء.

وتعرضت مروحية كانت تقل الرئيس الإيراني لحادث أليم، وذلك بعد أن كان الرئيس الإيراني «رئيسي» في طريقه إلى أذربيجان، من أجل تدشين السد المشترك بين إيران وأذربيجان الشرقية.

العثور على جثمان الرئيس الإيراني ووزير الخارجية 

وفي ذات السياق، أكد رئيس الهلال الأحمر الإيراني، العثور على جثامين كل من كانوا على متن مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي، مضيفاً أنه يجرى الآن نقلها إلى مدينة «تبريز». 

تفاصيل تعرض طائرة الرئيس الإيراني لحادث

ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية عن تقارير إخبارية إن طائرة مروحية كانت تقل الرئيس «إبراهيم رئيسي» تعرضت لحادث، مشيرة إلى ان وزير الخارجية وعدد من المسؤولين كانوا على متن المروحية مع الرئيس الإيراني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search