الأحد، 07 يوليو 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صدام جديد بين حسام حسن وليفربول بسبب محمد صلاح

حسام حسن ـ محمد صلاح

حسام حسن ـ محمد صلاح

أحمد كامل

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، لمعسكر شهر يونيو، استعداداً لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويبذل حسام حسن قصارى جهده، من أجل زيادة مدة المعسكر المقبل رغبة منه في العمل لمدة أكثر مع اللاعبين في ظل  سعيه لتحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، 

وبالرغم من بدء الأجندة الدولية يوم الثالث من شهر يونيو، إلا أن العميد طلب من اتحاد الكرة إيقاف مسابقة الدوري أسبوعاً إضافياً قبل الموعد الرسمي للأجندة الدولية، ووافق الجبلاية على طلبه بعد التنسيق مع رابطة الأندية.

صدام بين ليفربول وحسام حسن

وفي ظل سعيه لانضمام جميع اللاعبين للمعسكر المقبل قبل انطلاق الأجندة الدولية، طلب العميد من شقيقه إبراهيم حسن التواصل مع محمد صلاح، نجم فريق ليفربول من أجل انضمامه لصوف المنتخب يوم 28 مايو بدلاً من 3 يونيو، خاصة بعد إعلان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إنتهاء أزمة حسام حسن مع قائد الفراعنة.

وتسبب طلب حسام حسن بانضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة قبل بدء الأجندة الدولية، في صدام جديد بين العميد وإدارة ليفربول، بسبب رغبة الأخير في حصول لاعب فريقهم على أيام كافية من الراحة.

وأنهى ليفربول مشاركاته في مسابقة الدوري الإنجليزي بعد مواجهة فريق ولفرهامبتون أمس الأحد في الجولة الأخيرة من البريميرليج محتلاً المركز الثالث وفي جعبته 82 نقطة وبفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي الذي توج بالبطولة.

ودخل حسام حسن في صدام مع فريق ليفربول في وقت سابق، بعدما اختار محمد صلاح ضمن قائمة المحترفين لبطولة كأس العاصمة الإدارية، ولم ينضم وقتها نجم ليفربول إلى المنتخب لاستكمال تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة مصر وغانا في «كان 34».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.