السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فاروق جعفر: الأهلي سيفوز على الترجي وهذا تعليقي على تصريحات حسام حسن

فاروق جعفر

فاروق جعفر

أحمد كامل

A A

أكد فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، أنه يثق بشدة في تتويج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي.

وقال جعفر عبر برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن على قناة “dmc”: «الأهلي أجبر الترجي التونسي على فتح الملعب ولاعبيه لديهم خبرات كبيرة».

وأضاف: «الأهلي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي أمام الوداد المغربي، رغم تشكيك البعض في ذلك بعد استقبال هدف في لقاء الذهاب بالقاهرة».

فاروق جعفر : حسام حسن أذكى من أن يهاجم اللاعبين

وأشار فاروق إلى أن هناك فارق بين المدير الفني للنادي ونظيره في المنتخب، وقال: «أدعم حسام حسن ولكن ما صدر عنه من تصريحات أتوقع أن تكون تم تحريفها، ومن المستحيل أن يهاجم اللاعبين لأنه أذكى من أن يفعل ذلك».

واختتم: «أي مدير فني لابد أن يعظم دور اللاعبين، لأنهم الأدوات التي سوف يعمل بها ويجب الحذر الشديد حتى لا يخسر الأسماء المهمة خاصة من المحترفين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search