الأحد، 07 يوليو 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بين الجديد والقديم»، مقارنة بين هاتفي هواوي 12 وهونر بلس

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

تعتبر شركة هواوي من أشهر شركات التكنولوجيا في العالم، فلها باعٍ كبير في تصنيع الهواتف المحمولة التي يتسابق الجميع من أجل شرائها، ولكن توجد العديد من الشركات التي اقتحمت الأسواق وأصبحت منافسة لكلًا من شاومي وهواوي وسامسونج.

وتعد شركة هونر من الشركات المنافسة لهواوي، حيث نوضح لكم مواصفات هواتف كل شركة، وكل ما عليك عزيزي القارئ هو اختيار الهاتف الذي يناسبك.

مواصفات هاتف هواوي نوفا

يتميز هاتف هواوي الجديد بالعديد من الخصائص والتي يأتي على رأسها، شاشته المسطحة من النوع OLED بقياس 6.7 بوصة، وجودة عرض Full HD +، ودقة 2412 × 1080 بكسل.

بمزايا متقاربة، 4 فروق بين هاتفي هواوي Nova 12 Ultra وتكنو Pop 8 - الجمهور  الإخباري
ويعتمد الهاتف على معدل تحديث 120 هرتز، كما أنه يضم معالج قوي من النوع Kirin 830 بدقة تصنيع 7 نانومتر، علاوة على بطاريته الكبيرة التي تأتي بسعة 4600 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

ويعزز Nova 12 خاصية الشحن السريع السلكي بقدرة 100 وات، كما أنه يضم كاميرا ثلاثية مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجا بكسل وعدسة كبيرة بدقة 8 ميجا بكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

مواصفات هاتف هونر بلس 2024

يتميز هاتف HONOR X5 Plus بالعديد من الخصائص التي يأتي على رأسها، اتصال شريحتين من النوع Nano Sim، علاوة على دعم شبكات الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.

ويأتي الهاتف بشاشة من النوع TFT LCD ودقة عالية تصل إلى 720×1612 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 269 بكسل لكل إنش، كما أنه يعزز معدل تحديث الـ 90Hz، كما أنه يتمتع بصلابته وقوته الكبيرة.

ويعتمد على ذاكرة صلبة تصل سعتها إلى 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري يتم تركيبه بدلًا من الشريحة الثانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.