الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بطارية عالمية، أهم الفروق بين هاتفي شاومي وتكنو 2024

هواتف محمولة

هواتف محمولة

نورهان عبدالعزيز

تتنافس شركتي شاومي وتكنو في طرح الهواتف المحمولة التي تتمتع بمواصفات خاصة تختلف عن باقي الأجهزة، حيث يبحث المستخدم دائمًا عن أفضل سعر وأقل جودة.

ويحتار المستخدم في شراء هاتف تكنو 20 أو شاومي 14 برو، حيث نرصد لكم مزايا كل هاتف على حده، وكل ما عليكم هو الاختيار.

مواصفات هاتف شاومي 14 برو 



يتمتع الهاتف بدقة عالية تعزز جميع مقاطع الفيديو والألعاب، كما أنه يضم معالج قوي من نوع كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 3 فيصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

يتميز إعداد هاتف شاومي 14 برو بدقة 50 ميجابكسل، كما أنه يوفر تفاصيل كثيرة تُتيح خيارات متنوعة لعملية التصوير الفوتوجرافي، بجانب أنه يحتوي على بطارية تصل سعتها نحو 4880 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

ويأتي هاتف شاومي بشاشة من النوع AMOLED وقياس 6.73 بوصة، كما يتمتع الهاتف بخاصية الشحن السريع مما يسهل من عملية شرائه.

مواصفات هاتف تكنو 20

يعتمد هاتف تكنو 20 على معالج من نوع Helio G85 بواسطة شركة ميدياتك، متعلقًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو  8 جيجابايت، بجانب ذاكرته القوية التي تأتي بسعة 128 أو 256 جيجابايت.

ويتميز الهاتف بوحدة معالجة للرسوماتMali-G52 MC2 وكما يعتمد على نظام تشغيل أندرويد 13، وتعمل الشاشة بمعدل 90 هرتز في الثانية الواحدة.

ويحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع الدعم السريع اللاسلكي بقوة 18 وات، يتمتع الهاتف على شاشة بقياس 6.6 بوصة من نوع IPS LCD.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.