الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الزمالك السابق: الأبيض قادر على التتويج بالكونفدرالية، وسامسون أفضل من نداي

الزمالك

الزمالك

سلمى ياسر

A A

أكد عصام مرعي نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض قادر على التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ورسم الفرحة على جماهير القلعة البيضاء بتحقيق البطولة القارية والعودة لمنصات التتويج القارية.
وقال مرعي في تصريحات تلفزيونية: “أحذر الزمالك ولاعيبته من الضربات الثابتة لنهضة بركان كونهم يجيدونها بشكل قوى وهو ما شاهدناه أكتر من مرة خلال مباراة الذهاب والتي انتهت بفوزهم بهدفين مقابل هدف”.
وطالب لاعب الأبيض السابق خلال تصريحاته، من لاعبي الزمالك عدم التسرع في احراز هدف التقدم من أجل الفوز حتى يستطيعون تحقيق الهدف المطلوب، خصوصًا وأن الجماهير ستملىء ستاد القاهرة، وهو الأمر الذى سيجعل اللاعبين في غاية التسرع من أجل أحراز هدف، لذلك لابد من التركيز وإنهاء الهجمات بشكل منظم دون استعجال.

مرعي: أفضل الدفع بسامسون بدلا من نداي أمام نهضة بركان

وقال عصام مرعي نجم الزمالك السابق أن الأفضل في التشكيلة التي ستبدأ مباراة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان هو تواجد سامسون وليس إبراهيما نداي، مشيرًا إلى أن أكينيولا رجله في الملعب الفترة الأخيرة ويمتاز بالتسديد من خارج منطقة الجزاء.
وأوضح لاعب الأبيض السابق، أن باقي خطوط الملعب معروفة للجميع وأسماء اللاعبين الأساسيين، مشددًا على ضرورة استمرار سامسون والاحتفاظ بإبراهيما نداي على دكة البدلاء ومنحه الفرصة حسب سير المباراة.
وطالب مرعي في تصريحاته، من أحمد حمدي لاعب وسط الفريق عدم الاحتفاظ بالكرة بشكل كبير موضحًا بأن الأفضل لحمدي هو خلق فرص لزملائه أفضل من الاحتفاظ بالكرة وعمل دريبلينج بها.


في الوقت نفسه، أوضح مرعي بأن خط الدفاع لابد وأن يكون في غاية التركيز من أجل الحفاظ على شباك الأبيض طوال المباراة من أجل التتويج بالكونفدرالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search