السبت، 05 أكتوبر 2024

08:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل ينجح الزمالك في فك عقدة 4 سنوات، وتأكيد تفوقه على نهضة بركان؟

الزمالك ونهضة بركان

الزمالك ونهضة بركان

سلمى ياسر

A A

يمتلك نادي الزمالك العديد من المكاسب حال التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نظيره المغربي نادي نهضة بركان مساء اليوم الأحد.

ويستضيف نادي الزمالك نظيره نهضة بركان، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة الإياب لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2023 / 2024.

 مكاسب الزمالك من التتويج بالكونفدرالية

ويستهدف فريق الزمالك تحقيق مكاسب تاريخية في مواجهة نهضة بركان بذهاب نهائي الكونفدرالية مساء اليوم الأحد على أرضه وسط حضور جماهيري كامل العدد.

May be an image of 4 people, people playing football, people playing soccer and text

ويقترب الزمالك في مباراة نهضة بركان، من الوصول إلى منصات التتويج القارية، بعد غياب 4 سنوات عن حصد أي بطولة قارية.

حيث تُعد بطولة كأس السوبر الإفريقي 2020 والتي توج بها الزمالك في شهر فبراير هي أخر بطولة قارية حصل عليها الفارس الأبيض بطل كأس الكونفدرالية، وذلك على حساب الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا، وذلك في قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

May be an image of 11 people, people playing football, people playing soccer and text

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يواجه نادي الزمالك نظيره المغربي فريق نهضة بركان، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع بينهما في إياب نهائي الكونفدرالية، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف «ستاد القاهرة الدولي»، أحداث المواجهة التي ستجمع بين فريقي الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية.

May be an image of ‎8 people, people playing football, people playing soccer and ‎text that says '‎(20) جلع 13 B रत A0 MOSELED MUST MOSTTELED TELED INTHE2 20TH CENTURY‎'‎‎

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search