السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوميز ينتظر إنجازًا تاريخيًا مع الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

سلمى ياسر

A A

يتطلع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، لتحقيق إنجازًا تاريخيًا مع الفارس الأبيض، في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

ويواجه نادي الزمالك منافسه نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية على أرضية ستاد القاهرة الدولي. 

جوميز يبحث عن أول ألقابه مع الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

ويبحث البرتغالي جوزيه عن أول ألقابه مع الفارس الأبيض، عندما يخوض نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

وخاض الزمالك تحت قيادة جوميز 15 مباراة، حقق الفارس الأبيض 8 انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وتمكن لاعبي الفريق الأبيض من تسجيل 23 هدفًا وتلقت شباكه 9 أهداف.

ومن المقرر أن يدفع  البرتغالي جوزيه جوميز، بالقوة الضاربة لفريق الزمالك أمام نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أول قرار من جوميز بعد سفر الزمالك إلى السعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يواجه نادي الزمالك نظيره المغربي فريق نهضة بركان، مساء اليوم الأحد، في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف «ستاد القاهرة الدولي»، أحداث المواجهة التي ستجمع بين فريقي الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية.

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا من معاونيه قبل مواجهة دريمز الغانى

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

وتُنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري والرسمي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، وتُذاع المباراة الليلة عبر قناة «بي إن سبورتس 6»، وذلك بتعليق المصري علي محمد علي والمغربي جواد بده.

طلب عاجل من جوميز للاعبي الزمالك قبل القمة | المايسترو الرياضي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search