السبت، 06 يوليو 2024

03:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مانشستر سيتي يواجه وست هام في ليلة التتويج بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

سلمى ياسر

يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويترقب عشاق كرة القدم في كل مكان انطلاق الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي؛ لمعرفة من صاحب لقب الموسم الحالي، بعد منافسة شرسة طوال الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام  

تقام أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتلعب المباراة على ملعب الاتحاد معقل السيتي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

فريق مانشستر سيتي على بُعد مباراة وحيدة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، ليكون بيب جوارديولا أول مدرب في التاريخ يحقق الرباعية المتتالية لبطولة البريميرليج.

مانشستر سيتي على خطوة من تسجيل رقم قياسي - RT Arabic

ترتيب مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة، بعدما خاض لاعبو الفريق 37 مباراة، حقق السيتي الفوز في 27 مواجهة، مقابل التعادل 7 مرات، وتلقى 3 هزائم.

بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 52 نقطة، لعب الفريق في الموسم الحالي 37 مباراة، فاز في 14 لقاء، وتعادل في 10 مواجهات، والهزيمة 13 مرة.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.