الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الليلة

الزمالك ونهضة بركان

الزمالك ونهضة بركان

رحمة عويس

A A

يبحث عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فريقهم أمام نهضة بركان، في اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتسعى كتيبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى تحقيق الفوز على منافسهم المغربي، من أجل العودة لمنصات التتويج القارية بعد غياب 4 سنوات منذ تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي 2020 على حساب الترجي التونسي، ومصالحة الجماهير بعد الإخفاقات التي شهدها الفريق خلال الفترة الأخيرة على المستويين المحلي والقاري.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يواجه نادي الزمالك نظيره المغربي فريق نهضة بركان، مساء اليوم الأحد، في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف «ستاد القاهرة الدولي»، أحداث المواجهة التي ستجمع بين فريقي الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية

وتتولى قناة «أون تايم سبورتس» الأرضية، نقل مباراة الزمالك ونهضة بركان، داخل مصر، وفيما يلي نقدم تردد قناة أون تايم سبورتس الأرضي، عبر قمر «النايل سات»:

-اسم القناة: أون تايم سبورت.
-تردد القناة: 12379.
-القمر الصناعي: عرب سات.
-معدل الترميز: 27500.
-الاستقطاب: أفقي.
-جودة القناة: عالية الدقة (HD).

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

وتُنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري والرسمي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، وتُذاع المباراة الليلة عبر قناة «بي إن سبورتس 6»، وذلك بتعليق المصري علي محمد علي والمغربي جواد بده.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة أمام نهضة بركان بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.

الوسط: نبيل عماد “دونجا”، أحمد حمدى، محمد شحاتة.

فى الهجوم: إبراهيما نداي، سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى “زيزو”.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان

وانتهت أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية 2024، بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد سجله التونسي سيف الدين الجزيري.

مشوار الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية، بعد تخطي عقبة فريق دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي، بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما صعد فريق نهضة بركان، إلى نهائي البطولة، دون أن يلعب مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي، بسبب امتناع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، عن المشاركة بسبب الخريطة المتواجدة على قميص الفريق المغربي، والتي تحمل منطقة ذات نزاع بين دولتي الجزائر والمغرب.

وسبق وتوج نادي نهضة بركان، ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في مناسبتين، حيث حصد البطولة في عام 2020 على حساب فريق بيراميدز، وفي 2022 بعد الفوز على أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، فيما حصد الزمالك اللقب مرة واحدة عام 2019 على حساب نهضة بركان بركلات الترجيح بعد تبادل كل فريق الفوز بهدف نظيف على ملعبه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.