الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

للعودة للبطولات القارية، الزمالك يبحث عن إنجاز 2019 أمام نهضة بركان

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المغربي فريق نهضة بركان، في اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، لحساب إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتسعى كتيبة البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق الفوز على منافسهم المغربي، من أجل العودة لمنصات التتويج القارية، ومصالحة الجماهير بعد الاخفاقات التي شهدها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

تكرار إنجاز 2019 يرواد الزمالك من جديد

ويمني الزمالك النفس بالفوز على نهضة بركان والتتويج ببطولة الكونفدرالية، وتكرار إنجاز 2019، عندما تمكن فارس القاهرة من حصد لقبه الأوّل في المسابقة الرديفة، عقب فوزه على منافسه في مباراة اليوم بركلات الترجيح.

ويحتاج الزمالك للتتويج كأس الكونفدرالية، الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف، وفي حالة تمكن الفريق المغربي من التسجيل، فعندئذ يلزم الفارس الأيض الفوز بفارق هدفين أو أكثر.

طريق الفريقان إلى نهائي الكونفدرالية

وكان الزمالك تأهل لنهائي الكونفدرالية، بعد تخطي عقبة فريق دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي، بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما صعد فريق نهضة بركان، إلى نهائي البطولة، دون أن يلعب مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي، بسبب امتناع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، عن المشاركة بسبب الخريطة المتواجدة على قميص الفريق المغربي، والتي تحمل منطقة ذات نزاع بين دولتي الجزائر والمغرب.

وسبق وتوج نادي نهضة بركان، ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في مناسبتين، حيث حصد البطولة في عام 2020 على حساب فريق بيراميدز، وفي 2022 بعد الفوز على أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.