الأحد، 07 يوليو 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحامها بلدة بالضفة الغربية

قوات الاحتلال

قوات الاحتلال

محمد الداوي

كشف مراسل القاهرة الإخبارية، عن استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحامها بلدة سيلة الظهر جنوب جنين بالضفة الغربية، حسبما أفادت القناة في خبر عاجل منذ قليل.

وأعلنت القاهرة الإخبارية، إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة إذنا وقرية الطبقة ببلدة دورا بمحافظة الخليل بالضفة الغربية.

الاحتلال الإسرائيلي يخوض اشتباكات بحي البرازيل برفح

قال رمضان المطعني، مراسل القاهرة الإخبارية، إن الاحتلال الإسرائيلي يخوض اشتباكات في حي البرازيل برفح الفلسطينية، وهناك موجات قصف للاحتلال على شرق رفح الفلسطينية،

ولفت «المطعني»، خلال مداخلة هاتفية لقناة «القاهرة الإخبارية»، إلى أن خطاب عضو مجلس الحرب الإسرائيلي بيني جانتس كان بالتوازي مع الهجمات الضارية والعنيفة التي تشهدها مدينة رفح، مردفا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يسير في اتجاه وجانتس يسير في اتجاه آخر.

وأوضح أن عملية رفح يعارضها جزء كبير من الحكومة الإسرائيلية، وهذه العملية في رفح أصبحت لا محدودة، مؤكدا أن نتنياهو يغرد وحيدا بعيدا عن أعضاء الحكومة، وأن العملية في رفح تسير ضد رغبات عواصم الدول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.