السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استفتاء رابطة الأندية..

محمود علاء يقترب من حسم لقب أفضل مدافع

محمود علاء

محمود علاء

دنيا عبده

A A

يقترب محمود علاء، مدافع الاتحاد السكندري، والعائد إلى الزمالك، بعد انتهاء فترة إعارته، من تحقيق لقب أفضل مدافع في الدوري المصري، لموسم 2022- 2023، وذلك طبقًا لاستفتاء رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ونشرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء أمس الثلاثاء، استفتاء عن أفضل مدافع في الدوري المصري، لموسم 2022- 2023، وتضمن الاستفتاء كل من: «محمود علاء، حسام عبد المجيد، علي جبر، محمد دبش».

استفتاء رابطة الأندية

ويعتقد البعض، أن مدافع الزمالك، العائد من فريق الاتحاد السكندري، بعد انتهاء فترة إعارته، بسبب الأداء المتميز الذي قدمه المدافع الهداف، مع الفريق السكندري طوال الموسم.

محمود علاء يعود إلى نادي الزمالك

وأعلن محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، في وقت سابق، عن عودته مرة أخرى لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ لدعم الفارس الأبيض قبل البطولة العربية، والتي تنطلق نهاية يوليو الجاري.

ويعرض لكم موقع «الجمهور» أرقام اللاعب هذا الموسم:

قضى محمود علاء هذا الموسم مُعارًا من صفوف الزمالك إلى نادي الاتحاد السكندري، وشارك هذا الموسم في 22 مباراة ما بين بطولة كأس مصر والدوري الممتاز، سجل خلالها 4 أهداف وحصل على بطاقتين صفراء، وأُشهر ضده بطاقتي طرد حمراء.

إجمالي مشاركات محمود علاء مع الزمالك

خاض محمود علاء في إجمالي مشاركاته مع الزمالك، 175 مباراة، سجل خلالها 41 هدفًا، وحقق بطولات مع الزمالك.

وقال محمود علاء في تصريحات تلفزيونية: إنه يركز في الوقت الحالي على العودة مرة أخرى لمستواه الذي قدمه مع نادي الزمالك، وحصل بسببه على لقب المدافع الهداف.

دفاع الفارس الأبيض في الموسم الجديد

ويعاني الزمالك من أزمة كبيرة على المستوى الدفاعي؛ بسبب إصابة محمود حمدي الونش بالرباط الصليبي، فضلا عن قلة خبرة حسام عبد المجيد، وتذبذب المستوى الفني للثنائي محمد عبد الغني ومصطفى الزناري.

search