الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«دلع دلع» أحدث أغاني الفنان حسين الجسمي باللهجة السعودية

حسين الجسمي

حسين الجسمي

شهاب عمران

A A

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أحدث أغنياته بعنوان «دلع دلع» باللهجة السعودية، مفتتحًا بها إصداراته في موسم صيف 2024، ومجددًا تعاونه ونجاحاته مع أشعار الدكتور مانع بن سعيد العتيبة.

وجاءت كلمات الأغنية من  أشعار الدكتور مانع بن سعيد العتيبة، على النحو الآتي: «يا شيخة الحسن كله دلع دلع، غني بصوتك مع الورق، غني و أنا أغني مع الشوق شله هذا الحسن يلي سرق نومنا سرق: أنت القمر و أنت النجوم المطلة، وأنت الغنج و الدل و الزين و الفرق، أشراق حسنك نوره بكل حله و مبيسمك يسطي مثل سطوة البرق: يا من رموشك فوق عينك مظلة، لكنها في خافقي، تنزرق زرق من شاف حسنك ما عرف وش حصله نار المحاسن، تحرق قلوبنا حرق دلع دلع، يا بدر بين الأهلة دلع دلع، يا فتنة الغرب و الشرق  جيتي على دربي، و جاء الشعر حله مع الغروب إلى على مفترق طرق.  
 

حسين الجسمي قادرون باختلاف 

شارك الفنان حسين الجسمي، في احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة، التي تقام حاليًا فى مركز المنارة بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس السيسي، وعدد كبير من رجال الدولة.

وقدم الجسمي خلال الحفل، فقرة غنائية بمشاركة مجموعة من الفتيات ذوي الهمم، معربا عن سعادته الكبيرة ، بالمشاركة للمرة الثالثة في احتفالية قادرون باختلاف، قائلًا: «سعيد وفخور إني أشارك في عيد قادرون باختلاف».

وأضاف: «كل سنة بشوف بعيني التطور والدعم والاهتمام بأولادنا فى مصر من قادرون باختلاف، وهذا الدعم عمره ما هيكون أو هيصير من غير دعم أبوهم اللي في ضهرهم واللي خلى مصر كلها تبقى في ضهرهم».

واختتم «الجسمي»، قائلا: «أنا اتشرف كإماراتي مصري أكون دائمًا في ظهركم لأن أجدع ناس هما اللي بيكونوا في ضهر بعض».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search