السبت، 06 يوليو 2024

01:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسين الجسمي عن دعم السيسي لـ قادرون باختلاف: أبوهم اللي في ضهرهم

حسين الجسمي من قادرون باختلاف

حسين الجسمي من قادرون باختلاف

ندى يوسف

قادرون باختلاف، شارك الفنان حسين الجسمي، في احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة، التي تقام حاليًا فى مركز المنارة بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس السيسي، وعدد كبير من رجال الدولة.

وقدم الجسمي خلال الحفل، فقرة غنائية بمشاركة مجموعة من الفتيات ذوي الهمم، معربا عن سعادته الكبيرة ، بالمشاركة للمرة الثالثة في احتفالية قادرون باختلاف، قائلًا: «سعيد وفخور إني أشارك في عيد قادرون باختلاف ».

وأضاف: «كل سنة بشوف بعيني التطور والدعم والاهتمام بأولادنا فى مصر من قادرون باختلاف، وهذا الدعم عمره ما هيكون أو هيصير من غير دعم أبوهم اللي في ضهرهم واللي خلى مصر كلها تبقى في ضهرهم».

واختتم الجسمى قائلا : «أنا اتشرف كإماراتي مصري أكون دايمًا في ضهركم لأن أجدع ناس هما اللي بيكونوا في ضهر بعض».

احتفالية قادرون باختلاف

قادرون باختلاف هي احتفالية سنوية للأشخاص ذوي القدرات الخاصة، وتقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

وبدأت فكرة قادرون باختلاف في عام 2018، وجاء الاسم لتغيير فلسفة المواطنين، بتغيير المفهوم وتغيير الاسم إلى قادرون باختلاف وذوي الهمم، وقدمت الدولة خلال السنوات الماضية الكثير من الخدمات لهذه الفئة فى العديد من المجالات .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.