الثلاثاء، 30 يوليو 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لو شريك حياتك واحد منهم، 4 أبراج غيورة ومتملكة

 4 أبراج غيورة ومتملكين

4 أبراج غيورة ومتملكين

الزهراء علام

A A

تتساءل الكثير من السيدات عن شخصية برج شريك حياتها، وغالبا ما ينتابهن الفضول حول توقع ردود أفعال شركائهم، ومن أبراج الرجال سريعة الغيرة، حتى تعلم المرأة شخصية شريك حياتها ولا تقحم نفسها في مشاكل معه.

ويستعرض « الجمهور»، في السطور التالية، أبراج الرجال سريعة الغيرة وفقا لخبير الأبراج محمد صبحي على النحو الآتي:

العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر): 

يُعتبر رجال برج العقرب من أكثر الأبراج عرضة للغيرة، يتمتعون بشخصية شديدة العاطفة والغموض، مما يجعلهم يشعرون بالغيرة سريعًا إذا شعروا بأي تهديد لعلاقاتهم.

الثور (20 أبريل - 20 مايو):

يُعتبر رجال برج الثور ملتزمين بشكل كبير في العلاقات، ولكنهم يميلون إلى التملك والغيرة أحياناً، يعزز طموحهم وشغفهم الشديدان هذه الميزة.

السرطان (21 يونيو - 22 يوليو):

يعرف مواليد برج السرطان من الرجال، بكثافة عواطفهم وتمسكهم بالأشخاص الذين يحبونهم، ومع ذلك، يمكن أن تتحول هذه العواطف إلى غيرة إذا شعروا بتهديد هذه العلاقات.

الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس):

يمتلك رجال الأسد شخصية قيادية قوية ويحبون أن يكونوا في المركز الأول في حياة شريكهم، قد يظهرون مستويات مرتفعة من الغيرة إذا شعروا بأنهم غير محبوبين بشكل كافي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.