السبت، 06 يوليو 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤلف «حق عرب» يتعاون مع بطل «الحشاشين» في عمل كوميدي

محمود حمدان

محمود حمدان

ندى يوسف

أعلن المؤلف محمود حمدان، عن تعاونه مع أحد أبطال مسلسل «الحشاشين»، الذي كان لهم ظهور لافت ومميز خلال أحداث العمل، الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

وقال «حمدان» خلال لقائه بموقع «الجمهور»، إنه يستعد حاليًا لمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، مع بطولة نجم تجمعهما صداقة قوية، موضحًا أن اسمه يبدأ بحرف الـ«م».

وأوضح محمود حمدان، أن المسلسل سيتم طرحه في الأوف سيزون خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيعلن جميع التفاصيل الخاصة بالمسلسل قبل أيام من بدء التصوير.

وأشار إلى أنه تجمعه علاقة صداقة قوية مع هذا النجم، معربا عن حماسه الكبير لإعادة تقديم هذا الفنان بشكل جديد، بعد غيابه عن البطولة منذ آخر عمل له في 2022.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.