السبت، 06 يوليو 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مرض أحمد العوضي، محمود حمدان يكشف التطورات الصحية لطليق ياسمين عبدالعزيز

احمد العوضي

احمد العوضي

ندى يوسف

مرض أحمد العوضي، كشف المؤلف محمود حمدان عن آخر التطورات الصحية للفنان أحمد العوضي، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة دخل على إثرها إلى المستشفى خلال اليومين الماضيين.

وقال «حمدان» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن أحمد العوضي حالته الصحية متدهورة، وهو ما ترتب عليه إيقاف تصوير مسلسله الجديد «حق عرب» بسبب دخوله إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب لحالته.

وطلب محمود حمدان، من جمهور ومحبي «العوضي» الدعاء له بتماثل الشفاء العاجل، واسترداد حالته الصحية من جديد، قائلًا: «ادعوا له يقوم بالسلامة لأن حالته صعبة أوي، وبقاله يومين على نفس الوضع».

تطورات حالة أحمد العوضي بعد طلاقه ياسمين عبدالعزيز

في ذات السياق، تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية شديدة، ودخل على إثرها إلى المستشفى بعد طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الأخيرة.

وأعلن المؤلف محمود حمدان، عن دخول العوضي إلى المستشفى منذ يومين ماضيين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب «حمدان»: «دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى من يومين وحالته صعبة».

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

على صعيد آخر، فاجأت ياسمين عبد العزيز، الجمهور بطلاقها رسميا من العوضي بعد مرور 4 سنوات ونصف على زواجها، ولم يتوقع أحد الانفصال خاصة بعد رسالة العوضي التي وجهها لها بمناسبة عيد ميلادها.

وأعلنت ياسمين أولا، عن طلاقها من أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت ياسمين عبد العزيز: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير».

وبعد مرور عدة دقائق، أكد العوضي خبر طلاقه من ياسمين عبد العزيز، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بينا كل الاحترام والتقدير».

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وجاء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد ساعات قليلة من تهنئة العوضي لياسمين بمناسبة عيد ميلادها الـ 44.

ونشر العوضي صورته مع ياسمين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتب: «كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي، العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.