الخميس، 04 يوليو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو دياب يضع مصطفى كامل في حرج أمام ابنته (اعرف السبب)

عمرو دياب

عمرو دياب

لينا غالي

تسبب الفنان عمرو دياب “الهضبة” في وضع الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، في موقف حرج للغاية، أمام ابنته “فرح” أثناء حفل زفافها، الذي أقيم يوم السبت الماضي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

وكان الفنان مصطفى كامل احتفل بزفاف ابنته، قبل أسبوع، في حضور نجوم الفن والموسيقى، وهو الحفل الذي كان من المنتظر أن يحضره الهضبة عمرو دياب، إلا أن “الهضبة” لم يحضر حفل زفاف ابنة نقيب المهن الموسيقية، رغم تكرار “كامل” دعوة عمرو دياب لحضور حفل الزفاف، ووصل به الحال، أن طلب مصطفى كامل عدد من الفنانين الوسطاء لإقناع “الهضبة” بحضور حفل الزفاف، إلا أن جميع الدعوات باءت بالفشل.

غياب الهضبة عن حضور حفل زفاف ابنة نقيب المهن الموسيقية، لفت أنظار الكثير، من داخل الوسط الفني وخارجه، ولم يمر مرور الكرام، على المراقبين، وهو ما ألمح إليه الناقد الفني هاني عزب في تدوينه له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال فيها: "اعرف واحد عمل كل المحاولات الممكنة والغير ممكنة عشان يعزم نجم كبير وهضبة مجاله على الفرح عشان ياخد بيه لقطة ويتباهى بيه لدرجة انه كلمه وكمان خلى ناس تكلمه .. عمل كل حاجة حرفياً وفي الاخر النجم الكبير نفضله".

وكان حضر عدد من الفنانين حفل زفاف ابنة مصطفى كامل منهم: محمد رمضان، أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، و حسن الرداد، و محمد أبو داوود، وأيمن عزب، ونهال عنبر ،ودياب، والموسيقار سليم سحاب، وإيناس عز الدين، وصلاح عبد الله ،وأحمد أدم، وصبري فواز، وبشري، ومحمد رجب.
 

وحرص الفنان محمد رمضان، على حضور حفل زفاف، والتقاط بعض الصور مع  ابنة المطرب مصطفي كامل، على شاب من خارج الوسط الفني.

مدحت صالح يحيي حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

كما أحيا الفنان مدحت صالح، حفل زفاف ابنة نقيب المهن الموسيقية، وغنى عدد من أغانيه الخاصة بهذه المناسبة «بنتي وحبيبتي»، وشاركه الغناء عديد من نجوم الفن.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.