السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الليلة بـ 490 جنيه، بأجمل فنادق جزيرة بالي "متفوتش الفرصة"

فنادق بالي بإندونيسيا

فنادق بالي بإندونيسيا

تقى محمود

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفندق يقع بجزيرة بالي، التابعة لإندونيسيا، والمذهل بالموضوع أن الفدق له طابع خاص من الرفاهية والرقي، ونظيف لأبعد الحدود.

سعر الفندق 490 جنيهًا للفرد

ولكن الغريب في الأمر أن هذا الفندق تكلفته للغرفة التي تضم فردين “دابل”، سعرها 21 دولارًا، أي تقريبا 980 جيهًا للفردين، بتكلفة إجمالية للفرد 490 جنيهًا فقط.

ويعد هذا الفندق من أرخص الفنادق الموجودة في العالم، ليس ببالي فقط ولكن حتى في مصر.

فتعتبر تكلفة الفندق لا تقارن بأي فندق آخر في الدول الأوروبية أو الآسيوية، وتذخر إندويسيا بالعديد من الفنادق المماثلة في روعة الفنادق، فإذا كنت تبحث عن وجهة مثالية رخيصة الثمن خارج مصر، فبالتأكيد أبحث في إدونيسيا.

أفضل ما يمكنك فعله بجزيرة بالي

تزخر بالي بالكثير من التجارب الرائعة التي قلَّما توجد في جزيرة صغيرة واحدة، والتي تتنوع بين الشلالات المائية الخلابة مثل شلالات "سيكومبول" في الشمال، والشواطئ الرملية البيضاء في منطقة "نيانغ نيانغ" في الجنوب.

ومهما يكن ما تبحث عنه، فستجده على الأرجح: الأمواج التي يمكن الاستمتاع بركوبها في شاطئ "باتو بولونج"، والنوادي الترفيهية التي تفتح أبوابها طوال الليل في منطقة "سيمينياك"، والفنادق الفاخرة على قمة المنحدرات في "نوسا دوا"، فضلاً عن الملاذات الروحية في جميع الأرجاء.

كما يمكنك أن تلتقط صورًا رائعة عند معبد "لمبيوناج" الشهير باسم «Gateway to Heaven»، وانطلق عبر الأدغال حتى تصل إلى "معبد جونونغ كاوي" الخفي، واستمتع بوقت الغروب الرائع إلى جانب إحدى الرقصات النارية التقليدية في "معبد أولواتو".

ولا تفوّت فرصة زيارة الأسواق الرائعة، حيث يمكنك اقتناص تحف فنية ومنسوجات مبهرة مصنوعة يدويًا في "سوق سوكاواتي للفنون"، أو تناول وجبة خفيفة من أطعمة الشارع الشهية مثل "الساتاي" و"الباكسو" في "سوق سيندهو الليلي". ولمزيد من المذاقات الرائعة والأنشطة المبهرة التي يمكن ممارستها، طالع توصياتنا أدناه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search