الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح عن يورجن كلوب : إذا وقعت في ورطة يكون أول من أستشيره

محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

منصور مجاهد

علق الجناح المصري لفريق ليفربول محمد صلاح علي رحيل الألماني يورجن كلوب عن الفريق نهاية الموسم الحالي بأن يورجن كلوب: “الشيء الذي سآخذه كوني إنسان، إنه [يورجن] شخص إذا كنت في ورطة سأتصل عليه وأستشيره، أعتقد أننا سنبقى على إتصال للأبد”.

وأعلن أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندى، توليه القيادة الفنية لفريق ليفربول الإنجليزي خلفاً للألماني يورجن كلوب، الذي أعلن رحيله نهاية الموسم الجاري، ويلعب نجم المنتخب المصري محمد صلاح ضمن صفوف الفريق.

وقال «سلوت» فى مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة: «أستطيع أن أؤكد أنني سأصبح مدرب ليفربول الموسم المقبل».

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميا، عن موعد حفل وداع المدير الفني الألماني يورجن كلوب، بعد 9 مواسم قضاها داخل معقل الريدز.

الصورة

موعد حفل وداع كلوب في ليفربول

وأكد ليفربول في بيان عبر موقعه الرسمي أنه سينظم حفل وداع للمدرب الألماني، يوم 28 مايو الحالي، على أن يتضمن الحفل حوارا لمذيع قناة ليفربول بيتر ماكدويل، مع كلوب.

وفي سياق متصل أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول رحيله عن الريدز بشكل رسمي في نهاية الموسم الحالي.

وجاء إعلان رحيل المدرب الألماني عن نادي ليفربول من خلال تصريح خاص أدلى به كلوب للموقع الإلكتروني الخاص بالنادي الإنجليزي.

وفي تصريحه، أشار كلوب إلى تراجع طاقته وعدم قدرته على الاستمرار في أداء مهامه كمدرب بنفس الهمة والتفاني التي عرف بها، حيث قال: "الأمر هو أنني، كيف سأقولها، طاقتي تتراجع".

وأضاف: "ليست لدى مشكلة، بالتأكيد كنت أعرف منذ مدة طويلة أنني سأضطر لإعلان ذلك في مرحلة ما، لكني على ما يرام تمامًا الآن، وأعرف أنني لن أتمكن من الاستمرار في أداء الهمة إلى ما لا نهاية."

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.