الخميس، 04 يوليو 2024

11:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح يغيب عن المرشحين للأفضل في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح

سلمى ياسر

غاب الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر المحترف في صفوف نادي ليفربول، عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وكشف اتحاد اللاعبين المحترفين«PFA»، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

صلاح ونجوم ليفربول خارج قائمة الأفضل

كما غاب عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب من «PFA» جميع لاعبي ليفربول، على رأسهم محمد صلاح، بعدما فشل الفريق في استمرار المنافسة على لقب البطولة.

محمد صلاح محذراً من التراجع: ليفربول لن يستمر في إهدار النقاط

وجاءت قائمة اللاعبين المرشحين للأفضل في الدوري الإنجليزي كالتالي:

-فيل فودين (مانشستر سيتي)

-إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)

-مارتن أوديجارد (آرسنال)

-كول بالمر (تشيلسي)

-ديكلان رايس (آرسنال)

-رودري (مانشستر سيتي)

-ويليام ساليبا (آرسنال)

-أولي واتكينز (أستون فيلا)

يورغن كلوب عن

وصلت منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المحطة الأخيرة، وتترقب الجماهير حول العالم معرفة من البطل في النهاية عقب الصراع المستمر  بين الفرق.

ومن المقرر، أن يسدل الستار على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة، بعد صراع امتد لأسابيع طويلة.

لم يتمكن أحد من الفرق حتى الآن من حسم لقب «البريميرليج» بشكل رسمي، ومع المحطة الأخيرة اقتصر التتويج بين آرسنال ومانشستر سيتي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.