الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمير عزمي: شوبير الأحق بحراسة عرين الأهلي في نهائي إفريقيا

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

علي نصير

حذر أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق، لاعبي الأهلي من خطورة الترجي التونسي في الكرات الثابتة، موضحا أحقية مصطفى شوبير، في حراسة عرين الأحمر بنهائي أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، اليوم، السبت، على ملعب رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير في تصريحاته لبرنامج الكلاسيكو عبر قناة DMC: "على الأهلي الحذر من الكرات الثابتة للترجي ويجب تقليل الأخطاء على حدود المنطقة بجانب الحد من الكرات الركنية للمنافس، نظرا لخطورة الترجي في هذه الألعاب، حيث يمتلك الفريق الثنائي ياسين مرياح ومحمد أمين توجاي اللذان يشكلان خطورة كبيرة في هذه الكرات".

وتابع: "مصطفى شوبير الأحق بحراسة عرين الأهلي في نهائي إفريقيا لأنه الأكثر جاهزية، وإذا شارك الشناوي سيعد ظلم كبير له خاصة وأنه عائد من إصابة أجبرته على الغياب عن الملاعب لفترة طويلة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.