السبت، 06 يوليو 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سفير مصر في تونس يكشف آخر استعدادات الأهلي لمواجهة الترجي

فريق الأهلي

فريق الأهلي

علي نصير

كشف إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس،  كواليس استعدادات فريق الكرة الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال فهمي في تصريحاته لبرنامج الكلاسيكو عبر قناة DMC: "استقبال الترجي الحافل للنادي الأهلي يعكس عمق العلاقة بين البلدين ونتمنى أن تسود الروح الرياضية على المباراة".

وأضاف: "سعيد للغاية بتأهل الأهلي والترجي لنهائي البطولة القارية خاصة وأنهما يمثلان الكرة العربية في إفريقيا وأتمنى فوز الأهلي باللقاء وحصده للقب".

وتابع: "الأهلي أنهى استعداداته بشكل جيد لخوض اللقاء، والفريق من كامل تركيزه من أجل حصد اللقب".

وأتم: "لم نتمكن من حصر أعداد جماهير الأهلي التي ستحضر اللقاء والفريق يعود إلى القاهرة عقب نهاية المباراة مباشرة".

أشرف صبحي يشكر سفير مصر في تونس لتذليل العقبات

حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، إجراء اتصالًا مع إيهاب فهمي سفير مصر في تونس، من أجل الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة ببعثة النادي الأهلي، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقدم صبحي، الشكر والتقدير إلى السفير المصري بتونس، لتسييره كافة الإجراءات اللازمة لبعثة الأهلي فور وصولها إلى تونس، والمساعدة على تذليل كل العقبات سواء للفريق أو للجماهير التي ستؤازر الفريق بالمباراة.
وأبدى وزير الشباب والرياضة، أمنيته عن حصد الأندية المصرية لقبي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، لإسعاد جماهير كرة القدم المصرية، واستكمالًا لإنجازات المتتالية للرياضة المصرية.

موعد مباراة الترجي والأهلي في ذهاب نهائي دوري الأبطال

ومن المقرر، أن تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدًا السبت الموافق 18-5-2024.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت تونس، على ملعب حمادي العقربي الأولمبي في رادس بتونس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.