الأحد، 07 يوليو 2024

04:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الله: استهدفنا موقع المالكية جنوبي لبنان بقذائف المدفعية

حزب الله - أرشيفية

حزب الله - أرشيفية

أحمد محمود

أعلن حزب الله في لبنان، استهدافه بقذائف المدفعية موقع المالكية جنوبي لبنان، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

وأكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية في لبنان، مقتل اثنين وإصابة ثلاثة آخرين في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة بمنطقة البقاع في لبنان، موضحا أن الغارة الإسرائيلية على سيارة بالبقاع استهدفت مسؤول في حركة حماس بلبنان

يأتي هذا بعدما أعلن حزب الله مقتل أحد عناصره، نتيجة الغارات الجوية التي شنتها قوات جيش الاحتلال على بلدتين بقضاء صيدا في الجنوب اللبناني، موضحا أن قواته استهدفت ‏موقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الزاعورة بصواريخ الكاتيوشا وتحقيق إصابات مباشرة، وذلك وفق خبر عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

تصعيد إسرائيلي في جنوب لبنان

كما أكد أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، أن هناك تصعيدا غير مسبوق على الجبهة اللبنانية الجنوبية خلال الأيام القليلة الماضية، وتحديدا يوم أمس، حيث شن جيش الاحتلال الإسرائيلي سلسلة من الغارات الجوية التي استهدفت مناطق لم تكن تصل إليها الغارات من قبل خاصة بعد استهداف البقاع الغربي بأكثر من 15 غارة جوية.

وأوضح مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، خلال مداخلة هاتفية، أنه كانت هناك استهدافات واسعة من بينها سيارة في منطقة «قانا» الواقعة في نطاق قضاء صور، ما أدى لاستشهاد شخص وإضافة اثنين آخرين، كما أن هناك سلسلة من الغارات الجوية على عدد من البلدات اللبنانية الجنوبية.

وأشار أحمد سنجاب، إلى أن حزب الله رد بـ 12 عملية من الجنوب اللبناني ربما كانت هناك سلسلة من العمليات التقليدية لأنها تتكرر بشكل شبه يومي على مدار الشهور الماضية من بينها استهداف الأجهزة التجسسية في عدد من القواعد العسكرية، لكن كانت هناك 3 عمليات بارزة استهدفت مناطق متفرقة على طول الحدود، من بينها استخدام المسيرات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.