الخميس، 04 يوليو 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره في لبنان، و4 مجازر جديدة في غزة

غارة إسرائيلية على جنوب لبنان ــ أرشيفية

غارة إسرائيلية على جنوب لبنان ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلن حزب الله مقتل أحد عناصره، اليوم الجمعة، وذلك جراء الغارات الجوية التي شنتها قوات جيش الاحتلال على بلدتين بقضاء صيدا في الجنوب اللبناني. 

وأضاف «حزب الله اللبناني»، أن قواته استهدفت ‏موقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الزاعورة بصواريخ الكاتيوشا وتحقيق إصابات مباشرة، وذلك وفق خبر عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

دمار غزة - أرشيفية


4 مجازر و31 شهيد خلال الـ 24 ساعة الماضية

وفي ذات السياق، تستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدوانها على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وذلك لليوم الـ 224 للعدوان على التوالي، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية خلال التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 224 على قطاع غزة.

وأوضحت الصحة الفلسطينية خلال بيان رسمي لها اليوم الجمعة، أن جيش الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في القطاع، حيث وصل منها للمستشفيات 31 شهيدًا و56 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

أكثر من 35 ألف شهيد منذ بداية العدوان على غزة

وأضاف الدكتور أشرف القدرة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بلغت 35303 شهيدًا و79261 جريحًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

كما أشار «القدرة» خلال بيانه، أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.