السبت، 06 يوليو 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«شعبي وصعيدي وكوميدي»، التفاصيل الكاملة لمهرجان «دراما رمضان»

مهرجان دراما رمضان

مهرجان دراما رمضان

ندى يوسف

يقام الأحد المقبل 19 مايو، المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان، الذي يقام 6 يونيو المقبل، برعاية الاتحاد العام للمنتجين العرب، والتعاون مع نقابة المهن التمثيلية.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر كلا من الفنان أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، والإعلامي تامر أمين، والفنانة صبا الرافعي، اللذان سيقدمان الحفل، والفنانة الشابة منة عرفة.

وأكد الفنان أحمد سلامة، في تصريحات صحفية، أن المهرجان جديد من نوعه ويهتم بتكريم نجوم وصناع الدراما الرمضانية، بعد موسم درامي في غاية القوة، لافتا إلى أن المنافسة بين الأعمال الدرامية الرمضانية قوية في كافة الفئات.

وأوضح سلامة، أن المهرجان يضم عدة مسابقات تختص بأنواع الدراما المختلفة، ما بين دراما شعبية ودراما اجتماعية ودراما صعيدية ودراما كوميدية، ودراما تاريخية، بالإضافة إلى مسابقة للدراما الخليجية.

مهرجان دراما رمضان

أعربت الفنانة صبا الرافعي، عضو اللجنة التنظيمية لمهرجان دراما رمضان، والتي تقدم الحفل بمشاركة الإعلامي تامر أمين، عن تحمسها للفكرة فور سماعها، مضيفة إن المهرجان سيشهد العديد من المفاجآت فيما يخص الفعاليات.

وأضافت: «نتظر الحضور الإعلامي لتغطية المؤتمر الصحفي الذي سنعلن خلاله تفاصيل المهرجان كاملة، وذلك يوم الأحد بقاعة طه حسين بمقر نقابة الصحفيين».

بينما قال فتحي شريف رئيس المهرجان، إن اللجنة التنظيمية تعمل منذ عدة أشهر للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالمهرجان، مؤكدا إن المسابقات مختلفة عن أي مهرجان آخر.

وأكد الكاتب الصحفي إخاء شعراوي الرئيس التنفيذي للمهرجان، أن الدورة الأولى من مهرجان دراما رمضان مليئة بالتفاصيل، مشيرا أن فريق العمل بذل مجهود كبير خلال الشهور الماضية من أجل خروج الدورة الأولى بشكل يليق بدراما رمضان وصناعها.

الجدير بالذكر، أن مهرجان دراما رمضان يقام يوم 6 يونيو المقبل، تحت رعاية نقابة المهن التمثيلية، والاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور إبراهيم أبو ذكري، ويرأس المهرجان فتحي شريف، ومدير تنفيذي الكاتب الصحفي إخاء شعراوي.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.