السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عيد ميلاد الزعيم، حلا شيحة تستعيد ذكرياتها مع عادل إمام في «عريس من جهة أمنية»

حلا شيحة وعادل امام

حلا شيحة وعادل امام

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة حلا شيحة، كواليس العمل مع الفنان عادل إمام، في فيلم «عريس من جهة أمنية»، تزامنا مع عيد ميلاده الـ 84، موضحة أنه كان يعاملها كابنته بالفعل.

واحتفلت حلا بعيد ميلاد الزعيم، على طريقتها الخاصة، حيث نشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما سويا، من كواليس تصوير الفيلم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «حلا هتكوني بنتي في عريس من جهة أمنية يلا أنا عاوزك معايا في الفيلم، روحت أقابل الزعيم في المسرح وأول كلمة قالها، أول ما دخلت عنده حلا الوش الفريش القمر، واستقبلني بكل حب وكنت بنته فعلا وعشت أجمل أيامي الفنية قدام الزعيم عادل إمام وكان فعلاً من أجمل الأفلام ».

وأضافت: «كل سنة وأنت طيب يا زعيم عشت طفولتي لحد ما كبرت، أنت نجمي المفضل علي الإطلاق، وحشتنا ووحشتنا طلتك وضحكتك المميزة كلنا بنحبك، وأنت دايماً معانا وأنت في قلوبنا كلنا بفنك والضحك معاك لا ينتهي ولا يُنسي».

وأردفت: «جوا كل واحد فينا بصمة خاصة منك جواه، كل سنة وأنت طيب يا أستاذ.. بحبك».

أهم المعلومات عن عادل إمام 

ولد عادل إمام في 17 مايو1940 في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وهو والد النجم محمد إمام والمخرج رامي إمام، وسارة، والشقيق الأكبر للمنتج عصام إمام، وصهر الفنان الراحل مصطفى متولي.

نشأ عادل إمام في بيئة ريفية بسيطة في إحدى القرى المصرية؟، والده يعمل شاويش في الشرطة المصرية.

نزح عادل إمام إلى القاهرة، عندما كان شابا حالما بدخول عالم التمثيل، وعاش في حي السيدة عائشة، ومنها إلى حي الحلمية ثم إلى حي العمرانية في الجيزة ثم المهندسين وأخيرا لمنصورية.

درس الزعيم في مدرسة الحلمية ثم انتقل إلى مدرسة بنباقدان الثانوية ثم المدرسة الثانوية المرقسية بالإسكندرية، ليلتحق بعد ذلك بكلية الزراعة جامعة القاهرة.

تزوج من السيدة هالة الشلقاني وأنجب منها أبنائه رامي إمام المخرج الشهير، والنجم محمد إمام وابنته سارة.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search