السبت، 06 يوليو 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس الوزراء الإسباني: مدريد تخطط للاعتراف بالدولة الفلسطينية

إسبانيا

إسبانيا

مارسيل أيمن

كشف رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، اليوم الجمعة، عن اعتراف بلاده بالدولة الفلسطينية، وذلك بالاشتراك مع عدة دول أخرى. 

وقال سانشيز: «إن مدريد تخطط لاعتراف مشترك مع دول أخرى بالدولة الفلسطينية»، جاء ذلك حسب ما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية خلال نبأ عاجل لها منذ قليل. 

إسبانيا تعتزم الاعتراف بدولة فلسطين

ومن جانبه، أكد رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، على عزم بلاده الاعتراف بدولة فلسطين قبل حلول فصل الصيف، وجاء ذلك خلال حديثه لصحفيين على متن الطائرة، اليوم، أثناء توجهه إلى الأردن في مطلع أبريل الماضي، محطته الأولى في جولته الماضية بالشرق الأوسط. 

كما أشار سانشيز، إلى أن القرار المشترك الذي تم اتخاذه مع رؤساء وزراء إيرلندا ومالطا وسلوفينيا بشأن الاعتراف بالدولة الفلسطينية سيتم تنفيذه قبل حلول الصيف إذا توفرت الظروف المناسبة، مؤكدًا أنه ينبغي الاهتمام بالنقاشات التي تهدف إلى الاعتراف بفلسطين كدولة كاملة العضوية في الأمم المتحدة خلال الأسابيع المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.