السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شوجر دادي» بطولة ليلى علوي ضمن قائمة الأكثر مشاهدة عبر شاهد

فيلم شوجر دادي

فيلم شوجر دادي

ندى يوسف

A A

حقق فيلم «شوجر دادي»، للفنانة ليلى علوي، نجاحًا ملحوظاً، منذ طرحه عبر منصة شاهد vip الرقمية، وجاء ضمن قائمة الأكثر مشاهدة عبر المنصة من بين عدد كبير من الأعمال المعروضة.

واحتل الفيلم المركز السابع، في قائمة أعلى الأعمال مشاهدة على منصة شاهد، ولكنه لم ينجح في الصمود أمام خمس أعمال فنية تصدرت المراكز الأولى في القائمة، بالرغم من عدم تحقيقه إيرادات كبيرة وقت عرضه في السينمات.

وكانت شاهد vip طرحت فيلم "شوجر دادي" عبر شاشتها في 3 أغسطس الماضي، وكان الأكثر حضورًا في شباك التذاكر السعودي»، وتفاعل الجمهور مع البوستر الرسمي للفيلم فور الإعلان عن موعد عرضه عبر صفحات شاهد الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب الجمهور عن شوقهم لرؤية الفيلم.

فيلم شوجر دادي

أبطال فيلم «شوجر دادي»

وتعتبر هذه هي المشاركة الثانية التي تجمع بين الفنانة ليلى علوي، والفنان بيومي فؤاد، بعد مشاركتهما في فيلم «ماما حامل»، والذي تم عرضه العام الماضي في دور السينما، وكان من بطولة كلًا من حمدي الميرغني، محمد سلام، نانسي صلاح، هدى الإتربي، بدرية طلبة، سليمان عيد، شريف دسوقي، محمد أوتاكا، ياسمين كساب، علاء زينهم، إيمان السيد، والعمل من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

فيلم شوجر دادي

وتدور أحداث الفيلم، حول خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما "عاصم وباسم" متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب، عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

جوهرة

فيلم «شوجر دادى» من بطولة ليلى علوى، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب، جوهرة، تامر هجرس، شيماء الشريف، محمد جمال قلبظ، وعدد أخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي، وهو منن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

search