الأحد، 07 يوليو 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ألكنتارا» يرحل رسميًا عن ليفربول نهاية الموسم الحالي

تياجو ألكنتارا

تياجو ألكنتارا

حسين العجيلي

أعلن نادي ليفربول بشكل رسمي، رحيل لاعبه تياجو ألكنتارا، لاعب خط الوسط عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويخوض ليفربول مباراته الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام وولفرهامبتون يوم الأحد المقبل، 1 من شهر مايو الحالي.

ووفقًا للموقع الرسمي لفريق ليفربول، فإن تياجو ألكنتارا سيرحل عن صفوف الريدز نهاية الموسم الجاري، مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته للموقع الرسمي مُعلقًا على رحيل ألكنتارا: «قبل أن يأتي إلى ليفربول، كنت أعتقد أنه إذا كنت تحب كرة القدم حقًا فسيكون من المنطقي جدًا أن تشاهد تياجو ألكانتارا وهو يلعب».

وأضاف: «إنه جيد جدًا من الناحية الفنية، موهبة يمكن أن تلعب في أي فريق في العالم وكان شرفًا أن يكون معنا».

وتابع كلوب: «كنت أعرف الكثير عنه كلاعب كرة قدم قبل وصوله إلى هنا - ماذا فعل في برشلونة وبايرن ميونيخ، كيف لا يمكنك ذلك؟ - ولم يكن من الممكن أن أكون أكثر سعادة عندما قرر خوض تحدي جديد معنا».

وواصل: «منذ تلك اللحظة، تمكنت من رؤيته عن قرب وكل ما يمكنني قوله هو رائع. الأهم من ذلك أنه كان جزءًا من قصة جديدة وساعدنا على التطور كفريق بسبب صفاته الخاصة».

واستكمل مدرب الريدز: «أعلم أن الإصابات كانت مصدر إحباط له ولنا أيضًا، لكن المستوى الذي كان قادرًا على اللعب به عندما كان متاحًا كان مذهلاً. هذا ما سأتذكره».

وأنهى: «الآن سيذهب في اتجاه جديد مع عائلته ولا يسعنا إلا أن نتمنى لهم التوفيق. أينما يلعب بعد ذلك سأكون سعيدًا بمشاهدته. فنان اللعبة الذي لن يرسم إلا أجمل الصور».

ماذا قدم ألكنتارا مع ليفربول

يودع ألكنتارا ملعب «أنفيلد» بعد أربعة مواسم، شارك خلالها في 98 مباراة وسجل ستة أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.