الأحد، 07 يوليو 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رادار ليفربول يستهدف ضم نجم نيوكاسل الصيف المقبل

أرنولد - جوردون

أرنولد - جوردون

منصور مجاهد

يستهدف فريق ليفربول ضم لاعب فريق نيوكاسل ونجمه المتألق في الموسم الحالي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

ووفق ما جاء في صحيفة ديلي ستار البريطانية، أن الجناح الإنجليزي أنتوني جوردون هو وجهة الفريق الأحمر في الصيف المقبل لتدعيم الفريق.

أزمة تجعل نيوكاسل يفرط فى جوردون

وذكر التقرير أن نيوكاسل لا يرغب في بيع اللاعب الشاب، خاصةً أنه انضم للفريق في أغسطس الماضي بصفقة قدرها 45 مليون باوند قادماً من إيفرتون.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه وعلى الرغم من ذلك، فإن نيوكاسل قد يضطر لبيع جوردون من أجل مُوازنة سجلات النادي وفقاً لقواعد اللعب المالي النظيف.

القيمة التسويقية لأنتوني جوردن

وتبلغ القيمة السوقية للنجم الشاب حالياً حاجز الـ50 مليون يورو، وستُجيب شهور الصيف عن السؤال بشأن وجهته الجديدة في حالة الرحيل عن نيوكاسل.

ويبلغ جوردون من العُمر 23 سنة، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي الأيسر، وينتهي تعاقده مع نيوكاسل في يونيو 2026.

أرقام أنتوني جوردون 

ولعب جوردون بقميص نيوكاسل في 63 مُباراة بجميع المُسابقات، سجل فيها 12 هدفاً، وصنع 11 هدفاً لزملائه، ويملك في رصيده الدولي مُباراتين مع مُنتخب إنجلترا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.