السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة الزمالك تتصاعد.."يونس" يطالب باستقالة مجلس الإدارة.. وأحمد مرتضى: «استقيل ليه؟»

أيمن يونس

أيمن يونس

دنيا عبده

A A

تصاعدت الأحداث بين جدران نادي الزمالك، على خلفية الصدام الأخير بين شيكابالا، كابتن نادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، وتدخلت أطراف أخري على خط الأزمة، حيث طالب أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، مجلس إدارة الأبيض، بالاستقالة، وحدث جدال بينه وبين أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكتب يونس عبر حسابه الشخصي على موقع «إكس» تويتر سابقاً: «السادة أعضاء المجلس المتبقين ..إذا كان لديكم ذرة حب متبقية جوه قلوبكم ل نادي الزمالك ..فاستقيلوا حتي نتذكر لكم موقف جيد ..و كفااااايه بجد».

وتابع "يونس": «أما عن شيكابالا الاسطوره المخلص ابن نادينا ف انا اشهد لك انك في كل مواقفك كنت عاشق للزمالك و جماهيره ..بدون مزايدات».

رد أحمد مرتضى منصور على أيمن يونس

ورد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك الحالي، على أيمن يونس، وكتب: «استقيل ليه ؟! يا كابتن أنا واخد بطولات اكتر من حضرتك ١٠ مرات سواء عندما كنت لاعب أو إداري هل منطقي لو في إخفاق موسم واحد استقيل».

وأختتم: «للأسف الكلام بيكون قدام الناس كلام وفي الغرف المغلقة كلام تاني كابتن ايمن عندنا شغل اكتر من الكلام لو حابب تساعد تشرف دا نادينا كلنا لحضرتك كل الاحترام».

أيمن يونس وأحمد مرتضى عبر تويتر

رموز الزمالك يدعمون شيكابالا

وحرص رموز نادي الزمالك على دعم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك على خلفية أزمته مع مرتضى منصور "الصادر في حقه حكم قضائي بعزله من رئاسة النادي".

واتهم مرتضى منصور، شيكابالا بأنه قاد حملة تمرد ضد الإدارة بسبب مستحقات اللاعبين المتأخرة، واتهمه أيضًا بتسريب أخبار الفريق لأحد الإعلاميين.

وكان أول من أعلنوا دعمهم لموقف شيكابالا، حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك الأسبق، وهيثم فاروق، وحمادة الروبي، وأحمد عيد عبدالملك، وأيمن يونس، لاعب الزمالك السابق.

search