السبت، 05 أكتوبر 2024

03:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق حامد ينتظر موقفه اليوم مع ضمك أمام الفيحاء في الدوري السعودي

طارق حامد

طارق حامد

سلمى ياسر

A A

يستعد نادي ضمك لخوض مواجهة هامة أمام نظيره الفيحاء مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري.

ومن المتوقع أن يلعب لاعب خط الوسط المصري طارق حامد مع فريقه ضمك أمام الفيحاء من أجل تحقيق الفوز اليوم وحصد الثلاث نقاط وتعديل موقعه في الدوري السعودي.

متى تقام مباراة ضمك والفيحاء في الدوري السعودي؟ 

تقام مباراة ضمك والفيحاء مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر مايو الجاري 2024، ضمن مواجهات الأسبوع 32 من بطولة الدوري السعودي، للمحترفين الموسم الحالي.

وتنطلق مباراة ضمك ضد الفيحاء في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب ضمك.

بدون طارق حامد.. ضمك والفيحاء فى الدوري السعودي الليلة - تليجراف مصر

ترتيب ضمك والفيحاء في الدوري السعودي 

يحتل فريق ضمك المركز العاشر في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للموسم الجاري برصيد 39 نقطة جمعها من 31 مباراة، فاز في  10 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات وتلقي 12 هزيمة، سجل لاعبي الفريق 39 هدفًا واستقبلت شباكهم 41 هدف.

بينما يتواجد فريق الفيحاء في المركز السابع بجدول ترتيب فرق دوري روشن برصيد 42 نقطة، حقق الفريق الفوز في  11 مباراة وتلقى الهزيمة في مثلهم وتعادل في 9 مواجهات، سجل لاعبيه هذا الموسم 42 هدفًا وتلقت شباكهم 49 هدف.

الدوري السعودي.. ضمك يتعادل مع أبها والفيحاء يهزم الفتح

موقف طارق حامد من مباراة اليوم 

وكشفت تقارير صحفية، موقف طارق حامد من المشاركة في مباراة ضمك أمام الفيحاء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن.

وفي وقت سابق، نشر الحساب الرسمي لنادي ضمك عبر منصته الرسمية على «إكس - تويتر سابقًا»: أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب الفريق الأول لكرة القدم طارق حامد إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الكمثرية وسيغيب عن الملاعب مدة تصل لـ 4 أسابيع».

طارق حامد يخضع لفحوصات جديدة لتحديد جاهزيته للعودة للتدريبات مع ضمك

وذكرت صحيفة «الرياضية السعودية»، أن طارق حامد اجتاز اختبارات طبية وبدنية بنجاح، خضع لها عصر أمس، الاثنين، داخل مقر النادي.

وتعاقد نادي ضمك مع الدولي المصري طارق حامد قادمًا من نادي اتحاد جدة المتوج بالنسخة الماضية من بطولة الدوري، وشارك هذا الموسم في 19 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، تمكن خلالها من صناعة هدفين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search