الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شيكابالا» ليس الأول.. أحمد الأحمر ورده على مرتضى منصور

شيكابالا وأحمد الأحمر

شيكابالا وأحمد الأحمر

دنيا عبده

A A

رد محمود عبد الرازاق «شيكابالا» كابتن نادي الزمالك، على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، لايمثل الواقعة الأولى، فسبقه أسطورة اليد، الكابتن أحمد الأحمر، لاعب الفارس الأبيض وقائد الفريق، والذي سبق شيكابالا برده السابق على مرتضى منصور، بعد الهجوم الشديد عليه من رئيس النادي السابق، بعد تحقيق بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

وتعرض "الأحمر" لهجوم شديد من مرتضى منصور، بسبب احتفال«الأحمر»، مع جماهير الزمالك، بعد التتويج بلقب كأس الكؤوس الإفريقية، داخل مدرجات صالة عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي.

مرتضى منصور يهاجم أحمد الأحمر

وقال منصور: «هناك لاعب في كرة اليد أخذ الكأس وأعطاه للجمهور، وهذا الكلام لا يصح أن يحدث، ونادي الزمالك كبير ومن يعطي الكأس للجمهور لا يعرف قيمة النادي وعليه الرحيل فورًا وعندما يحقق الزمالك البطولات تقولون عبقرية أحمد الأحمر، الأحمر عبقري، وتنسوا مجهودات أحمد مرتضى منصور».

أحمد الأحمر يرد على مرتضى منصور

ووجه أحمد الأحمر، لاعب يد الزمالك، رسالة مجهولة إلى مرتضى منصور، حيث قال نجم كرة اليد المصرية، عبر حسابه الشخصي على موقع «إكس» تويتر سابقًا قائلاً: «ارحمنا كفاية كذب بقى.. احنا زهقنا».

أحمد الأحمر عبر تطبيق إكس

جزء من بيان شيكابالا ضد رئيس نادي الزمالك السابق

جماهير نادي الزمالك العظيمة، أتحدث إليكم اليوم ليس فقط بصفتي قائدا لفريق الكرة بالنادي وأحد أكثر من تشرف بحمل شارة قيادة القلعة البيضاء عبر التاريخ، ولكن أتحدث باعتباري واحدا ممن تربوا داخل جدران هذا النادي العظيم، ولمدة أكثر من ربع قرن تشرفت بأن أدافع عن راية الزمالك.. ولذلك كان يجب الرد على بعض النقاط وهذا ليس كل شيء.

رئيس النادي السابق يسألني، لماذا لم أتدخل معه في رفع الحجز عن الزمالك؟!! وأنا هنا لن أذيع سرا فأنا قبل أن أكون قائدا للنادي فأنا زملكاوي قلبا وقالبا، وأتشرف بأنني على علاقة جيدة بكل مسئولي النادي السابقين والحاليين، وبالفعل تحدثت مع السادة الأطراف أصحاب الحجز على النادي وتواصلت معهم لرفع الحجز وإنهاء الأزمة حفاظا على النادي واستقرار الفريق وباقي الألعاب الأخرى، والمفاجأة أن الرد جاء بأنه لا يوجد حجز على النادي والزمالك غير محجوز عليه لصالح أي جهة طلب منا التواصل معها لحل الأزمة!

search