السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من هي هالة الشلقاني زوجة الزعيم، وما هو شرط عادل إمام قبل الزواج منها

عادل إمام و زوجته هالة الشلقاني

عادل إمام و زوجته هالة الشلقاني

مصطفى شلي

A A

يصادف اليوم الجمعة، احتفال بذكرى ميلاد زعيم الكوميديا الفنان عادل إمام، بعيد ميلاده الـ 84، الذي أمتعتنا خلال مسيرته الفنية بأدواره المتنوعة، مازالت عالقة في أذهان وقلوب محبيه.

خلال المشوار الطويل من الزعيم عادل إمام، إلا أنه قليل الحديث عن زوجته وعائلته، وفي فيديو نادر تحدث الزعيم عن النصف الحلو في حياته، وكيف تعرف على زوجته هالة الشلقاني بالصدفة.

عادل إمام و زوجته من مهرجان كان 

روى الزعيم، أنه عندما كان في منزل صديقه سمير خفاجة وكانت هالة جارة سمير، وبدأ الجميع معاكستها ولكن عادل التزم الصمت، وأعجب بتصرفاتها وقرر التقدم لها.

وتحدث في الفيديو مع المذيع مفيد فوزي عن قصة تعارفه على زوجته بقوله: «كنا قاعدين عند سمير خفاجة فجأة الشباك فتحته شوفتها زي القمر كل اللي حواليا عكسها إلا أنا لأني مبعرفش أعاكس أصلا وعمري ما عكست قبل كده، لكن في الأفلام اعرف، وأول ما عرفتها قلت لها احنا مش هنجوز».

تابع:«اتجوزنا بعد سنة وبعد الزواج قلت لها نأجل الإنجاب وكفاية طفل واحد حملت في رامي وبعد كده سارة ثم محمد».

الزعيم و زوجته في حفل زفافا ابنتهما

من هي هالة الشلقاني زوجة عادل إمام

تخرجت هالة الشلقاني من كلية الحقوق، وتنتمي للطبقة الأرستقراطية، لكن بعد زواجها من عادل إمام تفرغت تماما له ولبيتها، وتزوجت هالة من "عادل" دون موافقة عائلتها في البداية بسبب اعتراضهم على عمله بالوسط الفني، لكنها أصرت على الزواج منه واستكملت معه مشواره الفني ووقفت بجانبه حتى حصد تلك الشهرة ودوماً ما يدين لها بهذا الفضل والمساندة.

أسرة الزعيم 

وكان"عادل" متخوفاً أيضاً من فكرة الزواج بعد تعرفه على هالة الشلقاني، فكان في البداية يعتبرها صديقة مقربة حتى أحبا بعضهما وطلبت هي الزواج منه وتزوجا بالفعل، كما كان متخوفاً من فكرة الإنجاب وبعد عام واحد أنجب ابنه رامي ثم سارة ثم محمد، وهو ما قاله عادل إمام في لقاء تلفزيوني قديم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search