السبت، 06 يوليو 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أنت مدرسة أنت زعيم الفن، لطيفة في عيد ميلاد الزعيم عادل إمام

عادل إمام و لطيفة

عادل إمام و لطيفة

مصطفى شلي

تحولت صفحات السوشيال ميديا لنجوم الفن إلى برقيات تهنئة للزعيم عادل إمام، احتفالا بعيد ميلاده الـ84 ،وحرصت الفنانة التونسية لطيفة، على تقديم التهنئة للزعيم عادل إمام؛ بمناسبة عيد ميلاده الـ 84،  والفنان عادل إمام من مواليد 17 مايو عام 1940، ويأتي ذلك عبر حسابها الرسمي على السوشيال ميديا ، وتحتفل أسرة الزعيم اليوم الجمعة 17 مايو بعيد ميلاده بمنزلة بمنطقة المنصوريةوسيكون الاحتفال مقتصر على أفراد العائلة فقط .

لطيفة وعادل إمام

شاركت لطيفة، جمهورها ومتابعينها بتعليق خاص تهنئ للزعيم عادل إمام، حيث يحتفل الأخير بعيد ميلاده اليوم 17 مايو، ونشرت عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنسنجرام".

المنشور الخاص بـ لطيفة 

لطيفة تهنأ الزعيم بعيد ميلاده 

كتبت لطيفة:«"أقولك إيه ولا إيه ولا إيه.. كل ثانية وأنت طيب على قد ما أسعدتنا وضحكتنا وعلمتنا وفرحتنا ووعتنا ووعيت أجيال، أنت رمز أنت مدرسة أنت زعيم الفن".

وتابعت لطيفة :«بحبك من أول يوم في حياتي لآخر يوم في حيات، بحبك وبحترمك، أنت من أكتر الناس اللي وقفوا معايا من أول ما جيت مصر ونصحوني ووعوني وأنا سمعت كلامك، ربنا يحميك ويحافظ عليك ويطول في عمرك ويخليك لينا يا رب.. بحبك».

عيد ميلاد الزعيم عادل إمام

يعتبر الزعيم واحدا من الفنانين القلائل الذي تواجد على مدار 60 عامًا على قمة الهرم الفني العربي، وليس المصري فقط، ، والزعيم يمتلك جزءا كبيرا من الأفلام التي تحارب الافكار السلبية في المجتمع، ويحتفل اليوم أسرته بمناسبة عيد ميلاده بحضور عدد محدود من الأصدقاء في الفيلا الخاص بالزعيم في منطقة المنصورية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.