الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حالة المرور في شوارع القاهرة والجيزة بعد افتتاح خطوط مترو جديدة

سيولة في المرور

سيولة في المرور

أمة الله عمرو

A A

شهدت الطرق والميادين العامة صباح اليوم الجمعة، سيولة بالحالة المرورية، وهدوءًا في حركة سير السيارات، نتيجة إجازة المواطنين من مقار عملهم، وإجازة الطلاب من مدارسهم وجامعاتهم، وشهدت أماكن المنتزهات والحدائق تكدسات لقضاء العطلة الأسبوعية.


سيولة في حالة المرور بمحافظتي القاهرة والجيزة
وكشفت الإدارة العامة للمرور، أن تم التنبيه على قائدي السيارات اتخاذ الحيطة والحذر خلال القيادة في الساعات الأولى من صباح اليوم، منعًا لوقوع حوادث الطرق، وتم تعزيز جميع مناطق الأعمال، لإرشاد قائدي السيارات للطرق البديلة، وتم وضع علامات إرشادية للطرق المؤدية لمحطات مترو الأنفاق التي تم إفتتاحها صباح يوم الأربعاء السابق.

مع غلق بشارع يوسف عباس القادم من اتجاه العروبة، وتقاطع يوسف عباس مع طريق النصر، نتيجة أعمال التطوير التي تحدث في الطريق من رفع كفاءة الطريق، ونتيجة مشروع المونوريل، وسط تواجد علامات إرشادية وتنظيمية بنفس الطريق.

وظهرت سيولة مرورية متوسطة بمحافظة الجيزة وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خصوصا الأحياء وشارع المحور المركزي، بينما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤا في حركة السيارات، وذلك بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وشارع العريش والطالبية، بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

ويجب على جميع قائدي السيارات الالتزام بالقواعد والآداب المرورية تحديدًا بعد وقت الظهيرة، الذي يبدأ به فتح المحال التجارية الخاصة بالملابس والمقتنيات الخاصة، ويستمر هذا الأوكازيون لمدة 30 يوما.
 

وأن المتابعة الميدانية مستمرة لملاحظة وكشف غير الملتزمين بقواعد وآداب المرور، ولرصد جميع المخالفات بالطرق، سواء في الطرق الرئيسية أو الطريق الدائري أو الميادين العامة، وهذا بهدف تحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.