السبت، 06 يوليو 2024

04:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الخارجية البحريني: القمة أكدت على ضرورة التسوية العادلة للقضية الفلسطينية

القمة العربية في البحرين

القمة العربية في البحرين

أحمد محمود

القمة العربية في البحرين، أكد الدكتور عبد اللطيف بن راشد، وزير الخارجية البحريني، أن قمة المنامة سادتها روح إيجابية لتعزيز التضامن العربي لمواجهة كافة التحديات.

وأضاف وزير الخارجية البحريني، خلال مؤتمر صحفي، أن إعلان البحرين أدان الحرب المدمرة على قطاع غزة وما أسفرت عنه من قتل وتدمير ، موضحا أن القادة العرب أكدوا دعمهم لحصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة.

وأشار عبد اللطيف بن راشد، إلى أن القادة العرب أكدوا ضرورة التوصل لتسوية سلمية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية، موضحا أن القادة العرب أكدوا على ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك خلال قمة البحرين.

القادة العرب اعتمدوا المبادرات التي تقدمت بها البحرين

وقال وزير الخارجية البحريني، إن القادة العرب اعتمدوا المبادرات التي تقدمت بها البحرين ، ومن بينها عقد مؤتمر دولي لحل القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن القادة العرب اعتمدوا المبادرات التي تقدمت بها البحرين ومن بينها  التحرك الفوري والتواصل مع وزراء خارجية الدول الغربية للاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وأوضح عبد اللطيف بن راشد، أنه صدر عن القمة بيان خاص بالوضع المأساوي في غزة والهجوم الإسرائيلي على معبر رفح من الجانب الفلسطيني، مشيدا بجهود الصحفيين لنقل الأحداث وإبراز الحقائق وخاصة العاملين في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.