الخميس، 04 يوليو 2024

12:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القمة العربية في البحرين، الرئيس الموريتاني يطالب بوضع حلول مستدامة للنزاعات العربية

الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني

الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني

مارسيل أيمن

القمة العربية في البحرين، جدد الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني، خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الـ 33 في البحرين، التأكيد على رفض بلاده القاطع لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة ممنهجة. 

وطالب رئيس جمهورية موريتانيا من المجتمع الدولي بالتنسيق لوقف الحرب الإسرائيلية في غزة، لافتًا إلى إنه يجب وضع حلول مستدامة للنزاعات العربية. 

وأضاف الرئيس الموريتاني: «إن إصرار الاحتلال الإسرائيلي على مواصلة حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة يقوض مصداقية المجتمع الدولي ويعكس ازدواجية المعايير»، كما أشار قائلًا: «يجب علينا أن نكثف جهودنا لوقف هذه الحرب».

انطلاق القمة العربية الـ33 في البحرين

وذلك خلال أولى جلسات القمة العربية التي تنعقد اليوم الخميس في العاصمة البحرينية المنامة لأول مرة؛ بحضور قادة وزعماء العرب، على رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي و الأمين العام لجامعة الدول العربية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.